my little dream
اهلا بك ايتها العضوه الكريمه نتمني لك ان تقضي احلي الاوقات معانا ان كنتي زائره فتفضلي بألتسجيل ولن تندمي وأن كنتي عضوه فتفضلي بالدخول الي كوكبة اعضائنا الكرام
http://koky.ahlamountada.net
مع حبي المديرة Ai Enma

my little dream


 
الرئيسيةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احمق من النعامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دادو
عضوة بلغت الملوكية
عضوة بلغت الملوكية
avatar

عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 05/10/2011
العمر : 19
الموقع : الجزائرالحبيبة بلد مليون ونصف مليون شهيد


مُساهمةموضوع: احمق من النعامة   السبت أكتوبر 08, 2011 5:09 pm

هل سمعتي عزيزتي المثل القائل احمق من النعامة

هو مثل يطلق على النعامة لانها اغبى حيوان في العالم


عندما يهاجمها حيوان مفترس تخبئ راسها وتترك باقي جسمها خارجا

اليس هدا تصرف غبيا واحمقا وسادجا


وشكرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://z1th2.roo7.biz/forum
ساكورا
عضوة بلغت الملوكية
عضوة بلغت الملوكية
avatar

عدد المساهمات : 172
تاريخ التسجيل : 24/08/2011
العمر : 21
الموقع : http://banat-36.forummaroc.net/


مُساهمةموضوع: رد: احمق من النعامة   الخميس أكتوبر 13, 2011 2:22 pm

مشكووووووورة عالمعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*الأميرة سندريلا*
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 16/10/2011
العمر : 18


مُساهمةموضوع: رد: احمق من النعامة   الأحد أكتوبر 16, 2011 10:07 pm

شكراا على المعلومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HANAN
عضوة بلغت الملوكية
عضوة بلغت الملوكية
avatar

عدد المساهمات : 311
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
العمر : 19
الموقع : المملكه العربيه السعوديه\الاحساء

مُساهمةموضوع: رد: احمق من النعامة   الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 7:28 pm

شكرا ع معلومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احمق من النعامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
my little dream  :: منتدى بنات و بس العام :: الحيوانات-
انتقل الى: